برنامج الشركات

هل تشعر بأن ارباحك تتلاشى في الهواء كالدخان؟

لا شك ان لديك فكرة ولو بسيطة عن الأثر السلبي للتدخين على مؤسستك والا لما بدأت في البحث عن طرق لمساعدة موظفيك على الإقلاع عن التدخين.

بحسب دراسة أجرتها جامعة اوهايو عام 2013 فإن كل مدخن يكلف جهة عمله 21700 ريال سعودي سنويا.

كيف يحدث ذلك؟

المدخن الاعتيادي:

  1. يضيع 30 دقيقة في اليوم – أي 14 يوم عمل في السنة – بتركه منطقة العمل والخروج للتدخين.
  2. متوسط اجازاته المرضية يزيد عن غير المدخنين بخمسة أيام.
  3. يرفع تكلفة التأمين الطبي.

تخيل المبالغ التي ستوفرها عندما يقلع نصف المدخنين في منشأتك عن التدخين؟ تخيل لو أننا نضمن اما الاقلاع عن التدخين او إعادة المبلغ بالكامل.

الا يبدو واضحا الآن ان هذا هو القرار الصحيح؟

يتكون برنامج الشركات من جلسة متعمقة لعشرين شخص بحد اقصى في الجلسة الواحدة نقدمها في مكان عملك او نقوم بتوفير المكان الملائم. جلسة الخمس ساعات يقوم بها معالج ذو تدريب عال على طريقة آلن كار للإقلاع عن التدخين.

استثمارك سيشمل:

  1. جلسة خاصة لعشرين موظف كحد اقصى في مقر العمل او في احد مواقعنا.
  2. جلسات تعزيزية مجانية لمن يحتاجها من الموظفين.
  3. دعم مجاني عبر الهاتف يوفره معالجينا المتمكنين.
  4. تقرير بعدد الحضور وعدد من تمكن من الإقلاع عن التدخين.

جلساتنا العلاجية ناجحة بغض النظر عن العمر او الجنس او طول مدة التدخين او عدد المحاولات السابقة للإقلاع، نحن لا نستخدم أي ادوية او مستحضرات فلا يوجد أي اعراض جانبية او تكاليف إضافية نحن نستخدم فقط توجه عقلاني وذكي لتغيير معتقدات المدخن إزاء التدخين ليصبح الإقلاع سهلا ودائما.

 

طريقتنا هي الطريقة الأفضل لمساعدتك على الإقلاع او تستعيد ما دفعت. خلال خبرتنا الممتدة لأكثر من ثلاثين سنة حول العالم تعاقدنا مع مئات المنشئات بأحجام مختلفة ونجحنا في مساعدتهم على خلق بيئة عمل صحية ونظيفة ومنتجة إضافة الى توفير مبالغ ضخمة بسبب تدني الإنتاجية وتكاليف التأمين الطبي والاجازات المرضية.

 

نحن نقدم خيارين للشركات:

  1. إقامة جلسة علاجية في مقركم او في مقراتنا تمتد لمدة خمس ساعات يقدمها معالج بطريقة الن كار مع جلستين تعزيزية مجانية ودعم عبر الهاتف.
  2. التوعية بطريقتنا مجانا. سنأتي لمكان عملك وسنتحدث لموظفيكم عن طريقتنا وكيف ستساعدهم على الإقلاع عن التدخين بكل سهولة والى الأبد.

لمعرفة المزيد عن برنامج الشركات وللاستفسارات الأخرى تواصلوا معنا.