الأسئلة الشائعة

كيف تمكنني طريقة آلن كار من الاقلاع عن التدخين؟

كما هو واضح من معدلات نجاحنا العالية فإن طريقتنا هي أنجح طريقة للإقلاع عن التدخين متوفرة في الوقت الحاضر وهي تتميز بـ:

  • يمكنك الإقلاع بكل سهولة وفي يوم واحد.
  • الأعراض الانسحابية “الخرمة” تتضاءل حتى تكاد تكون غير محسوسة ولا تشكل عقبة في طريقك للإقلاع عن التدخين.
  • طريقتنا هي الطريقة الوحيدة التي تعالج الادمان الذهني على التدخين، نحن نزيل فكرة “ولكني سأشتاق للسجائر عندما أقلع” بحيث لا يتطلب الاقلاع عن التدخين ارادة قوية او شعور بالحرمان.
  • طريقتنا طبيعية بالكامل ولا تستخدم بدائل نيكوتين كالعلكة ونحوها او أي ادوية اخرى وبالتالي ليس لها مضاعفات جانبية ولا يوجد تكاليف مستمرة.

باختصار اكبر ايجابيات هذه الطريقة هي انك ستقلع عن التدخين بكل سهولة وبدون الم او شعور بالحرمان.

الأمر الرائع انك وخلال خضوعك للعلاج سيسمح لك بالاستمرار في التدخين حتى تكون مقتنعا تمام الاقتناع عند اطفائك سيجارتك الأخيرة انها فعلا السيجارة الاخيرة.

عندما تقلع باستخدام طريقتنا:

  • لن تكون متوترا بل ستكون اكثر قدرة على الاسترخاء
  • ستتحسن قدرتك على التركيز
  • ستجد عملية الاقلاع سريعة وسهلة وممتعة
ماذا يحدث خلال الندوات؟

عند وصولك ستجيب على استبيان قصير يوضح تاريخك مع التدخين، ستبدأ الجلسة التي تستمر قرابة الخمس ساعات وسيتخللها استراحات للتدخين، سنتحدث عن سيجارتك الأولى وكيف يبدأ المرء في التدخين وعن الأسباب الحقيقية وراء استمرارنا في التدخين رغم السلبيات الواضحة، تنتهي الجلسة بتدخين السيجارة الأخير و من ثم تمرين للاسترخاء لترسيخ ما تم مناقشته خلال الجلسة. في لحظة ما خلال الجلسة ستصل للاستنتاج بأنه لا شيء يمنعك من الاقلاع عن التدخين بعد اليوم وعندها ستتحرر من مصيدة النيكوتين.

كم عدد الحضور في الندوة الواحدة؟

نحاول ان نبقي عدد الحضور في ندواتنا محدودا، في الندوة الواحدة لا يزيد العدد عن 15 شخصا.

هل تستخدمون التنويم المغناطيسي؟

توجد في نهاية الجلسة فترة تنويم مغناطيسي بسيطة لا تتجاوز العشرين دقيقة وهي تمرين استرخاء بسيط و ليست تنويما مغناطيسيا عميقا، لن تغيب عن الوعي او تشعر بأي ضيق على الاطلاق هو فقط نشاط للاسترخاء مصمم لترسيخ ما تم مناقشته خلال الجلسة وإزالة أي شكوك حيال عملية الإقلاع و يكون دائما و لجميع عملائنا نشاط ممتع و باعث على الارتياح.

هل يمكنني التدخين خلال الندوة؟

نعم يمكنك ذلك، في الواقع يتخلل الجلسة استراحة على رأس كل ساعة لمدة 10 دقائق لذا نرجو منك احضار سجائرك معك ولا داعي لتخفيف عدد السجائر قبل موعدك معنا بل استمر بممارسة روتينك المعتاد حتى يوم الجلسة.

ما هي الوسائل المساعدة التي تنصحون باستخدامها بعد الجلسة؟

الخبر الرائع هو أنك لن تكون بحاجة لأي وسائل مساعدة للإقلاع، عند انتهاء الندوة سنعطيك عدة تعليمات وعند اتباعها ستكون غير مدخن سعيد الى الأبد دون الحاجة لبدائل النيكوتين كاللصقة او العلك او السجائر الالكترونية او أي مواد أخرى، طريقتنا طبيعية 100% ولن ترتبط بأي تكاليف مستمرة او اعراض جانبية.

أنا شخص ذو إرادة قوية في كل جوانب حياتي لكن عندما أحاول الإقلاع عن التدخين أفشل، لماذا؟

أحد الأفكار المغلوطة هي ان الإقلاع عن التدخين يتطلب قوة إرادة، نحن نحتاج قوة الإرادة فقط للامتناع عما يجذبنا وطريقتنا ستزيل هذا الانجذاب والرغبة في التدخين، هذا هو مفتاح الحل وما سيجعل عملية الإقلاع سهلة والأهم من ذلك دائمة. عند إزالة الرغبة في التدخين لن يشعر المرء بالحرمان او النقص لأنه ترك التدخين وبالتالي سيصبح الامر سهلا.

هل تقومون بعمل الندوات خارج الرياض؟

نعم، عند وجود طلب كافي خارج الرياض فيمكننا ترتيب ذلك، نرجو التواصل عبر الجوال او الايميل لتنسيق ذلك.

هل يمكنني الحصول على جلسة خاصة؟

نعم يمكننا ترتيب جلسة خاصة في منزلك، نرجو التواصل معنا لترتيب ذلك.

هل يمكنكم تنظيم جلسة في مقر عملي؟

نعم يمكننا ذلك، نحن نفخر بتعاقدنا المتكرر مع أضخم الشركات حول العالم أمثال سوني، ايكيا، نستله وغيرها وبمساعدتهم على خلق بيئة عمل نظيفة وصحية ومنتجة لموظفيهم، نرجو التواصل معنا لترتيب ذلك.

ما هي احتمالات النجاح؟

قياسا بنسبة من يسترجع رسومه من العملاء خلال اول ثلاثة أشهر فان نسبة النجاح تتجاوز ال 90%، الدراسات العلمية المستقلة المنشورة في مجلات علمية محكمة تشير الى نسبة امتناع عن التدخين بعد 12 شهر تتجاوز ال 50%, ودراسة أخرى مستقلة randomized controlled trial–تم عملها في ايرلندا أظهرت تفوق طريقة الن كار على جميع الطرق الرسمية المقدمة الأخرى والتي تحوي من ضمنها على بدائل النيكوتين.

ما يهم هو مدى نجاحها معك انت شخصيا فإما ان تكون 100% او 0% ولتوفير أفضل فرصة لك للنجاح ننصح بالالتزام الكامل بالبرنامج وحضور الجلستين المجانية عند الحاجة، إذا لم تنجح في الإقلاع بعد الثلاث جلسات فسنعيد المبلغ المدفوع بالكامل.

هل ستنجح معي الطريقة بالرغم من تدخيني لكمية قليلة فقط في اليوم؟

جميع المدخنين سواء كانوا مدخنين شرهين او كانوا من المقللين يعانون من ادمان جسدي ونفسي على النيكوتين وواقعين في وهم ان السيجارة مصدر للمتعة او لتخفيف التوتر، ولأن طريقة آلن كار تساعدك على تصحيح نظرتك للنيكوتين وتزيل ما يجعلك ترغب في التدخين ستنجح في الإقلاع وبكل سهولة سواء كنت تدخن سيجارة واحدة او مئة سيجارة في اليوم.

ماذا لو فشلت؟

إذا عدت للتدخين او كنت تعاني خلال اقلاعك فأول ما يجب عليك فعله هو التواصل معنا، بالنسبة لكثير من عملائنا كل ما يتطلبه الأمر هو مكالمة هاتفية حتى تعود للإطار الفكري الصحيح، إذا كنت لا تزال تشعر بأنك بحاجة للمزيد من المساعدة فإن الجلسات الإضافية المدعمة مجانية خلال الثلاثة اشهر الأولى، بالإضافة الى اننا نوفر خدمة الدعم عبر الهاتف بشكل مستمر.

جلسات المتابعة تختلف عن الجلسة الأولى وتستمر لمدة ساعتين الى ثلاث ساعات، إذا عدت للتدخين بعد فترة الثلاثة اشهر فيمكنك حضور الجلسة الأولى من جديد بنصف السعر.

كيف سيكون شعوري حين اقلع عن التدخين؟

الكثير من المدخنين الذين يقلعون باستخدام طريقة آلن كار يقولون بأنهم لم يشعروا بأي شيء، لا أعراض إنسحابية مؤلمة، لا قلق، لا خوف او توتر، فقط شعور بالطمأنينة.

ثق ثقة تامة بأن نفس التجربة ستكون من نصيبك وأنك ومن لحظة اطفائك لسيجارتك الأخيرة ستكون شخص غير مدخن يملؤك الشعور بالبهجة والتفاؤل والاقبال على الحياة. ستستمع بالمناسبات الاجتماعية أكثر لأنك لن تقلق بشأن التدخين، قدرتك على التعامل مع التوتر ستتحسن عندما تدرك ان السيجارة لم تكن في يوم سند لك على مجابهة ضغوطات الحياة بل على العكس من ذلك كانت سبب رئيسي للقلق والتوتر، بعد 20 دقيقة من اطفائك لتلك السيجارة تبدأ الفوائد الصحية الرائعة في الحدوث.

بعدما أقلع، هل سأستمتع بالحياة وبالخروج مع أصدقائي؟

بكل تأكيد. عندما تغادر الجلسة ستكون قد تحررت من الخدع الذهنية الناتجة عن النيكوتين و لن يكون لك رغبة في التدخين على الاطلاق، هذا يعني ان لك مطلق الحرية بالجلوس و الاستمتاع مع اصدقائك المدخنين دون الشعور بالحاجة او الرغبة في التدخين معهم, نعرف أن هذا قد يبدو صعب التصديق – ثق بنا – سواء كنت محاط بالمدخنين في حياتك الاجتماعية او في المنزل ستكون غير مدخن سعيد من اللحظة الأولى و لن تشعر بالرغبة في التدخين, الأفضل من ذلك لن تكون من أولئك المدمنين على التشكي من شعورهم بالرغبة في التدخين رغم اقلاعهم عنه لسنوات.

تذكر انت لن تقلع عن الحياة، كل ما ستقوم به هو التحرر من ادمانك على التبغ الذي كان يتحكم بك منذ تدخينك لسيجارتك الأولى.

غير المدخنين يستمتعون بالحفلات والمناسبات الاجتماعية، بالسفر والعطلات، وانت كذلك. كل ما في الأمر أنك نسيت كيف كنت قبل ان تصبح مدخنا.

هل سيزيد وزني بعدما أقلع عن التدخين؟

عندما تقلع باستخدام طريقتنا فلن يكون هناك سبب لزيادة الوزن لأنك لن تشعر بأنك قد فقدت شيئا بإقلاعك عن هذه الآفة وبغياب الشعور بالحرمان لن تحاول استبدال النيكوتين بالأكل وبالتالي لن يزيد وزنك.

ما نسمع عادة من عملائنا هو نقصان وزنهم بعد الإقلاع عن التدخين خصوصا بعد تعافي رئتيهم ولياقتهم.

أمر في الوقت الحالي ببعض الضغوطات... هل يجب علي الانتظار؟

قد تعتقد ان التدخين يخفف التوتر ويساعد على الاسترخاء، أي انسان لديه هذا الاعتقاد سيرغب في التدخين عند مروره بمثل هذه المواقف وهذه الرغبة ستزيد من صعوبة الإقلاع عن التدخين، لكن هل فعلا يساعد التدخين على تخفيف التوتر؟ ام ان هناك شيء آخر يحدث؟

لو كان التدخين يخفف التوتر لكان المدخنين من أكثر الناس استرخاء وقدرة على تحمل التوتر لكن الحقيقة عكس ذلك، كم جيد من الأبحاث يثبت ان المدخنين اكثر توتر ويعانون من مستويات قلق أعلى من غير المدخنين.

طريقة آلن كار تساعدك في فهم الخدعة التي تنطلي على المدخنين عندما يرون السجائر ك “مسكنات توتر” بينما هي في الواقع “صانعات توتر”, بإمكاننا إزالة رغبتك في التدخين تماما خلال التوتر وبدون رغبة في التدخين لن يتطلب الإقلاع قوة إرادة من جانبك.

كم تكلف الندوة؟

السعر لحضور الندوة 2000 ريال هذا يعادل اقل مما تصرفه على التدخين خلال ثلاثة اشهر – بافتراض انك تنفق 25 ريال في اليوم – السعر يشمل جلستين داعمتين مجانية خلال 3 اشهر ودعم عبر الهاتف، اذا لم تنجح الطريقة معك فسنعيد المبلغ لك بالكامل.

بالإضافة الى كل ذلك نحن نوفر خصومات بشكل دوري، فتأكد من إعلانات الجلسات لمعرفة الأسعار الحالية.

ما هي شروط استعادة الرسوم في حال الفشل؟

نحن فخورون جدا بنجاحاتنا ولكننا نعلم انه يستحيل لأي شيء ان ينجح مع الجميع، اذا مرت ثلاثة أشهر بعد بدايتك لبرنامجنا ولازلت تدخن سنعيد المبلغ المدفوع بالكامل.

الحالات التي تلغى فيها الضمانة هي:

  • إن الغيت او اجلت او تغيبت عن احدى الجلسات.
  • إن تأخرت لأكثر من 15 دقيقة أو خرجت قبل اكتمال احد الجلسات.
  • إن لم تحضر جلستين اضافيتين خلال ثلاثة اشهر من جلستك الأولى.

باختصار نريد منك ان تحاول بمساعدتنا محاولة جادة في الإقلاع عن التدخين وعندها نحن واثقون بأنك ستنجح في الإقلاع عن التدخين.